صورة-محافظ الفيوم يتابع الخطة الاستثمارية الجديدة للفيوم
صورة-محافظ الفيوم يتابع الخطة الاستثمارية الجديدة للفيوم

محافظ الفيوم يتابع الخطة الاستثمارية للعام المالي مع مسؤولي المدن

عقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم. اجتماعًا مع رؤساء المراكز والمدن، لمراجعة الخطة الاستثمارية للعام المالي 2024/2025. ومتابعة إجراءات تقنين الأراضي المملوكة للدولة، وتلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء. طبقًا لقانون التصالح الجديد، والتأكيد على تسريع وتيرة العمل بكل الملفات.الخطة الاستثمارية الجديدة للفيوم

 

حضور الاجتماع

حضر الاجتماع، وفقا لبيان صحفي، مساء اليوم. كل من الدكتور محمد التوني، نائب المحافظ. واللواء ضياء الدين عبدالحميد، سكرتير عام المحافظة. وأحمد شاكر، السكرتير العام المساعد، وحسين رجب، مدير عام التخطيط ومتابعة الخطة. والمهندسة إيمان صدقي، مدير مديرية الطرق. وهاني الحسيني، مدير الدعم الفني ومسؤول متابعة المراكز التكنولوجية. ورؤساء المراكز والمدن ومدير عام أملاك الدولة.

 

بنود الخطة الاستثمارية للعام الجديد

تابع “الأنصاري”، مع رؤساء المدن. بنود الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي 2024/2025م، لكل مركز على حده. مؤكدًا ضرورة تعجيل إجراءات الطرح، والإسناد الخاصة بالخطة. وتسريع وتيرة العمل لإنهاء كل الأعمال في أسرع وقتٍ ممكن لخدمة المواطنين.

طلبات التصالح

كما تابع، أعداد طلبات التصالح المقدمة حتى اليوم. بكل مركز من مراكز المحافظة الستة، والإجراءات التي اُتخذت حيال تلك الطلبات. مؤكدًا على تسريع وتيرة العمل، والقيام بكل الأعمال على الوجه الأكمل. للانتهاء من استخراج شهادات بيانات العقارات للمواطنين الراغبين في التصالح. وتسليمها لهم في أسرع وقت، وسرعة إنهاء إجراءات التصالح على كل مستويات النماذج الخاصة بهذا الملف.

 

ملف تقنين الأراضي المملوكة للدولة

كما تابع، ملف تقنين الأراضي المملوكة للدولة، مشددًا على ضرورة تسريع وتيرة العمل، ومعدلات الأداء بهذا الملف الحيوي، لإنهاء كل الإجراءات الخاصة بملفات التقنين بجميع مراكز المحافظة، بنهاية شهر نوفمبر 2024، وفقًا للاشتراطات المقررة.

 

متابعة تقييم معدلات الأداء

وأكد، أنه ستكون هناك متابعة مستمرة لتقييم معدلات الأداء. ومتابعة سير العمل ونسب الإنجاز بكل الملفات. لافتًا إلى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، وبذل المزيد من الجهد. واستغلال كل المقومات البشرية، والمادية المتاحة الاستغلال الأمثل. للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.الخطة الاستثمارية الجديدة للفيوم

 

https://la7za.net/?p=12117

https://la7za.net/?p=12108

https://la7za.net/?p=12102

“مياه الفيوم”: فريق الكشافة المصرية يزور محطة مياه قحافة

شاهد أيضاً

صورة-ارتفاع أسعار الدواجن اليوم

استقرار في أسعار الدواجن اليوم بالفيوم

سجلت أسواق الدواجن في محافظة الفيوم، اليوم الأربعاء. استقرارا نسبيا في أسعار الدواجن البيضاء. وبلغ …