صورة- محافظ الفيوم يناقش النواب في قضايا المواطنين
صورة- محافظ الفيوم يناقش النواب في قضايا المواطنين

“الأنصاري” يبحث مطالب المواطنين مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ بالفيوم

بحث الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم. عدد من القضايا والملفات المهمة بمختلف القطاعات الخدمية والتنموية. مع عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، للوقوف على مشكلات. واحتياجات المواطنين بمختلف مراكز وقرى المحافظة. وسبل التعاون في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين. محافظ الفيوم يناقش النواب

 

حضور اللقاء من التنفيذيين

جاء ذلك، خلال لقاء مع النواب، وفقا لبيان صحفي، مساء اليوم. بحضور الدكتور محمد التوني،  نائب المحافظ. وأحمد شاكر، سكرتير عام المحافظة المساعد.

 

لقاءات مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ

يأتي اللقاء استكمالًا لسلسلة اللقاءات الفردية والجماعية. التي يعقدها المحافظ، مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ممثلي الشعب. لمتابعة تنفيذ الطلبات المقدمة منهم، والتي تمس الاحتياجات اليومية للمواطن. وبحث عدد من الملفات التنموية المهمة، والمشروعات الجاري تنفيذها في مختلف القطاعات.

 

طلبات النواب

استمع “الأنصاري”، خلال اللقاء، لطلبات النواب المقدمة لخدمة دوائرهم. والمقترحات، والمشكلات المتعلقة بقطاعات المرافق، والخدمات. مؤكدا أهمية تضافر جهود الأجهزة التنفيذية والشعبية، لحل مشكلات المواطنين. وتحسين جودة الخدمات المقدمة لهم.

 

حل مشاكل المواطنين

وأكد، أهمية التواصل الدائم بين أعضاء مجلس النواب والشيوخ. والأجهزة التنفيذية، للمساهمة في حل مشاكل المواطنين، وتوفير احتياجاتهم. والتواصل مع المواطنين للتعرف على مشكلاتهم. ووضع حلول عاجلة لها، مشيدًا بالتعاون المثمر بين أجهزة المحافظة، ونواب الشعب. مما يعود بالنفع والفائدة على المواطن الفيومي في المقام الأول. محافظ الفيوم يناقش النواب

 

https://la7za.net/?p=12132

https://la7za.net/?p=12117

https://la7za.net/?p=12110

“مياه الفيوم”: فريق الكشافة المصرية يزور محطة مياه قحافة

شاهد أيضاً

صورة-ارتفاع أسعار الدواجن اليوم

استقرار في أسعار الدواجن اليوم بالفيوم

سجلت أسواق الدواجن في محافظة الفيوم، اليوم الأربعاء. استقرارا نسبيا في أسعار الدواجن البيضاء. وبلغ …