صورة-تعريفة الأجرة الجديدة بالفيوم
صورة-تعريفة الأجرة الجديدة بالفيوم

تعرف على التعريفة الجديدة لسيارات الأجرة والتاكسي بالقرى والمراكز بالفيوم

أعلنت محافظة الفيوم، تعريفة الأجرة الجديدة لخطوط سير السرفيس، والتاكسي. وسيارات الأجرة العاملة على الخطوط الداخلية والخارجية بين مراكز المحافظة، والمحافظات الأخرى. بعد إعلان لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، تحريك أسعار البنزين والسولار. بدءًا من صباح اليوم الجمعة.تعريفة الأجرة الجديدة بالفيوم

 

لجنة تحديد تعريفة المواصلات بالفيوم

وصرح الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم. وفقا لبيان صحفي، منذ قليل، بأنه فور الإعلان عن تحريك أسعار الوقود. كلف لجنة تحديد تعريفة المواصلات، بعقد اجتماع عاجل، للوقوف على الأسعار الجديدة للمواصلات. مع الوضع في الاعتبار مسافة كل خط سير، وعدد الرحلات، تحقيقًا للعدالة. كما نسقت مع المحافظات المجاورة، التي ترتبط مع المحافظة بخطوط سير لضمان توحيد التعريفة. مشيرًا إلى أن نسبة الزيادة كانت بمتوسط 10 % لكل الخطوط.

 

سحب رخص المخالفين

وشدد، على أنه سيتم سحب رخصة سائق السيارة المخالفة لمدة 6 أشهر. وسحب رخصة السيارة لمدة شهر، وتوقيع غرامة قدرها ألف جنيها، مع مضاعفة العقوبة حال تكرار المخالفة. موجها مسؤولي التموين، بتنظيم حملات رقابية على محطات الوقود. للتصدي لأي محاولات لاحتكار المواد البترولية.

 

التعريفة الجديدة لبعض خطوط الفيوم

وقد أقرت اللجنة المعنية بالفيوم، أن تكون الأجرة الجديدة لسيارات السيرفيس بمدينة الفيوم، 3 جنيهات. وسيارات التاكسي داخل المدينة، بـ14.5 جنيها. وأن تكون الأجرة الجديدة لسيارات خطوط الفيوم/المرج بـ41 جنيها، والفيوم/عبود بـ41 جنيها. والفيوم/ المنيب بـ 34.5 جنيها، والفيوم/ بني سويف الزراعي بـ 14 جنيها، والصحراوي بـ14.5 جنيها. وننشر تعريفة باقي الأجرة على خطوط المراكز والقرى، من خلال القوائم المنشورة.

 

المحافظ يطالب المواطنين بالإبلاغ عن السائقين

وطالب المحافظ، المواطنين، بالإبلاغ الفوري عن أي مخالفات تتعلق برفع أسعار تعريفة المواصلات. مشيرًا إلى انعقاد غرفة طوارئ المحافظة على مدار الـ 24 ساعة، كما تم تخصيص أرقام مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارئ. 2168041 و2168042، والخط الساخن 114، للإبلاغ عن المخالفات، لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.تعريفة الأجرة الجديدة بالفيوم

 

 

https://la7za.net/?p=12551

https://la7za.net/?p=12543

https://la7za.net/?p=12532

شاهد أيضاً

صورة-تحرير مخالفات تموينية بالفيوم

حملات تموينية تضبط  1138 مخالفة تموينية متنوعة خلال أسبوعين بالفيوم

نظمت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، بالتنسيق مع الجهات المعنية. عدة حملات مكبرة خلال الأسبوعين …