صورة-ارتفاع أسعار الدواجن اليوم
صورة-ارتفاع أسعار الدواجن اليوم

استقرار في أسعار الدواجن اليوم بالفيوم

سجلت أسواق الدواجن في محافظة الفيوم، اليوم الأربعاء. استقرارا نسبيا في أسعار الدواجن البيضاء. وبلغ سعر الدجاج الأبيض، 81 جنيها للكيلو. وسعر الدجاج البلدي الحر، 120 جنيها للكيلو. وسعر البانيه، بلغ 178 جنيها للكيلو بالأسواق. استقرار أسعار الدواجن اليوم

 

وتنشر “لحظة الإخبارية”، الأسعار ضمن سلسلة متابعاتنا لمتوسط أسعار الخضراوات. والفاكهة، واللحوم الحمراء، والأسماك، وغيرها من السلع الغذائية الضرورية.

 

متوسط أسعار الدواجن اليوم

وسجل متوسط أسعار الدواجن البيضاء. استقرارا نسبيا، اليوم، وبلغ متوسط السعر 81 جنيها للكيلو، بعد أن كان، أمس، نفس السعر. كما سجل متوسط أسعار الدجاج البلدي الحر، تراجعا نسبيا، اليوم، وبلغ متوسط سعره 120 جنيها للكيلو الواحد، بعد أن كان، أمس، 122 جنيها.

 

البانيه

 

فيما سجل متوسط أسعار الدجاج البانيه، استقرارا نسبيا، اليوم، وبلغ 178 جنيها للكيلو الواحد، بعد أن كان، أمس، نفس السعر. وبلغ سعر الكيلو من الأوراك 92 جنيها، والصدور 118 جنيها للكيلو، والهياكل 40 جنيها، والأجنحة بسعر 68 جنيها للكيلو، والكبد والقوانص بسعر 96 جنيها للكيلو، والشيش بـ 176 جنيها.

 

 أسعار البيض

 

وقد سجلت أسعار البيض الأبيض بالأسواق لدى بعض الباعة، اليوم، ارتفاعا، إلى أكثر من 180 جنيها للكرتونة، بعد ارتفاعه بشكل ملحوظ خلال الأيام القليلية الماضية.

 

ارتباك في الأسواق

 

وتشهد أسواق الدواجن، حالة من الارتباك خلال الفترة الماضية. في ظل ارتفاع تحرير سعر صرف الدولار الأمريكي والعملات الأجنبية في السوق المصرفي، مقابل الجنيه المصري، ووصول سعر صرف الدولار في البنوك إلى نحو 48.61 جنيها، مع صعود وهبوط طفيف. استقرار أسعار الدواجن اليوم

 

https://la7za.net/?p=12532

https://la7za.net/?p=12531

https://la7za.net/?p=12522

شاهد أيضاً

صورة-ارتفاع أسعار الدواجن اليوم

تراجع جديد في أسعار الدواجن اليوم بالفيوم

سجلت أسواق الدواجن في محافظة الفيوم، اليوم الثلاثاء. تراجعا نسبيا جديدا في أسعار الدواجن البيضاء. …