صورة-مخالفات تموينية بمخابز الفيوم
صورة-مخالفات تموينية بمخابز الفيوم

تموين الفيوم:ضبط مخالفات في حملات تموينية على المخابز

ضبطت الأجهزة التموينية بالفيوم، عدد من المخالفات بالمخابز. في حملات تموينية على الأسواق، بمراكز أبشواي، وطامية، وسنورس. للتأكد من انضباط صرف الخبز وجودته ومطابقته للمواصفات.مخالفات تموينية بمخابز الفيوم

 

مخالفات بأبشواي

فقد تمكنت إدارة التموين بمركز أبشواي، وفقا لبيان صحفي، مساء اليوم. من تحرير محضر تصرف في ثلاث شكائر دقيق مخابز. ومحضرين نقص وزن، ومحضرين إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات.  و4 محاضر عدم إعطاء بون، ومحضرين عدم إعلان أسعار محلات. ومحضرين مخابز سياحية بدون ترخيص.

 

مخالفات بطامية

كما تمكنت إدارة تموين مركز طامية، من تحرير محضرين نقص وزن. وثلاثة محاضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، ومحضر عدم وجود ميزان بالمخبز. وثلاثة محاضر عدم إعطاء بون الصرف للمواطن، وثلاثة محاضر عدم نظافة أدوات العجين. ومحضر عدم وجود قائمة إعلان بالمخبز.

 

مخالفات بسنورس

فيما تمكنت إدارة تموين مركز سنورس، من تحرير محضرين تصرف في ثلاث شكائر دقيق. ومحضر بدون ترخيص مخبز سياحي، وثلاثة محاضر عدم تحديد الأسعار للمخابز السياحية. ومحضر عدم تحديد الأسعار للمخابز الفينو. ومحضرين عدم إعلان أسعار للسلع الغذائية بالمحلات، بالإضافة إلى المرور على المخابز السياحية. ومخابز الحلوى، لمتابعة الأسعار، والأوزان، ومطاعم الفول والطعمية.  ومحلات السوبر ماركت، لمتابعة التزام التجار بتخفيض الأسعار.

 

تشديد الرقابة

وشدد المهندس سيد حرز الله، وكيل وزارة التموين بالفيوم. على ضرورة تشديد الحملات التموينية على الأسواق، لضبط الأسعار. والتأكد من جودة السلع المعروضة بها.مخالفات تموينية بمخابز الفيوم

 

https://la7za.net/?p=11108

https://la7za.net/?p=11098

https://la7za.net/?p=11107

في الفيوم.. حملات تموينية في 4 مراكز تضبط مخالفات بالمخابز وسجائر بأعلى من سعرها

شاهد أيضاً

صورة-قافلة طبية بحنا حبيب بمركز يوسف الصديق بالفيوم

“صحة الفيوم” تطلق قافلة طبية علاجية مجانية للكشف على المواطنين بـ”حنا حبيب”

تطلق إدارة القوافل الطبية بمديرية الشؤون الصحية بالفيوم، صباح اليوم. قافلة علاجية مجانية، بقرية حنا …