صورة-ارتفاع أسعار الدواجن اليوم
صورة-ارتفاع أسعار الدواجن اليوم

البيضاء بـ88 والبانيه بـ196 جنيها..تعرف على أسعار الدواجن اليوم بالفيوم

سجلت أسواق الدواجن في محافظة الفيوم، اليوم الأحد. تراجع في أسعار الدواجن البيضاء، والبلدية، وبلغ سعر الدجاج الأبيض، 88 جنيها للكيلو. والدجاج البلدي الحر، 116 جنيها للكيلو، فيما بلغ سعر البانيه، 196 جنيها للكيلو بالأسواق ، بعد تراجعه على مدار عدة أيام.تراجع أسعار الدواجن اليوم

 

وتنشر “لحظة الإخبارية”، الأسعار ضمن سلسلة متابعاتنا لمتوسط أسعار الخضراوات. والفاكهة، واللحوم الحمراء، والأسماك، وغيرها من السلع الغذائية الضرورية.

 

متوسط أسعار الدواجن اليوم                                                         

وسجل متوسط أسعار الدواجن البيضاء.تراجعا، اليوم، بعد أن شهد تراجع على مدار أسبوع، وبلغ متوسط السعر 88 جنيها للكيلو، بعد أن كان، أمس، 90 جنيها. فيما سجل متوسط أسعار الدجاج البلدي الحر، تراجعا، اليوم، وبلغ سعره 116 جنيها للكيلو الواحد، بعد أن كان، أمس، 118 جنيها.

 

البانيه

بينما سجل متوسط أسعار الدجاج البانيه، اليوم، تراجعا جديدا، ليبلغ 196 جنيها للكيلو الواحد، بعد أن كان، أمس، 200 جنيها. وبلغ سعر الكيلو من الأوراك 104 جنيها، والصدور 120 جنيها للكيلو، والهياكل 40 جنيها، والأجنحة بسعر 78 جنيها للكيلو، والكبد والقوانص بسعر 106 جنيها للكيلو، والشيش بـ194 جنيها.

 

 أسعار البيض

وقد سجلت أسعار البيض الأبيض بالأسواق لدى الباعة، اليوم، 150 جنيها للكرتونة، وتتدرج في السعر مع أصناف أخرى.

 

ارتباك في الأسواق

وتشهد أسواق الدواجن، حالة من الارتباك خلال الفترة الماضية. في ظل ارتفاع تحرير سعر صرف الدولار الأمريكي والعملات الأجنبية في السوق المصرفي، مقابل الجنيه المصري، ووصول سعر صرف الدولار في البنوك إلى نحو 47.82  جنيها، مع صعود وهبوط طفيف.تراجع أسعار الدواجن اليوم

 

https://la7za.net/?p=11097

https://la7za.net/?p=11098

https://la7za.net/?p=10987

شاهد أيضاً

صورة-ارتفاع أسعار الدواجن اليوم

استقرار في أسعار الدواجن اليوم بالفيوم

سجلت أسواق الدواجن في محافظة الفيوم، اليوم الأربعاء. استقرارا نسبيا في أسعار الدواجن البيضاء. وبلغ …