صورة-قافلة مواد غذائية بالفيوم
صورة-قافلة مواد غذائية بالفيوم

الأنصاري يتفقد قافلة المواد الغذائية لـ”صناع الخير” و”المصرية للاتصالات” بالفيوم

تفقد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم. قافلة المواد الغذائية المقدمة، من مؤسسة صناع الخير للتنمية. تحت مظلة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، بالتعاون مع الشركة المصرية للاتصالات. في إطار حملة لتوزيع 10 آلاف كرتونة مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية في نجوع. وقرى المحافظة المختلفة، خلال شهر رمضان المبارك، تحت شعار “دايما على بالي” .قافلة مواد غذائية بالفيوم

صورة-قافلة مواد غذائية بالفيوم
صورة-قافلة مواد غذائية بالفيوم

حضور الجولة

حضر الجولة، وفقا لبيان صحفي، مساء اليوم. كل من الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ. والدكتور محمد التوني، معاون المحافظ، المتحدث الرسمي للمحافظة. والدكتور محمد عبدالجليل، نائب المدير التنفيذي لمؤسسة صناع الخير. ومحمود الحجر، مدير مؤسسة صناع الخير بالفيوم، وفريق عمل المؤسسة.

 

مساعدات غذائية

واستمع “الأنصاري”، لشرح عن مستهدفات القافلة. والمناطق التي سيتم توزيع المساعدات الغذائية بها طبقا للتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي. مؤكدًا على أهمية المبادرة لدعم الأسر الأولى بالرعاية.  وتلبية احتياجاتها الغذائية خلال شهر رمضان المبارك، مشيدًا بجودة السلع الغذائية المقدمة.

 

الأسر الأولى بالرعاية

وأوضح، أن الدولة المصرية حريصة على دعم الأسر الأولى بالرعاية في الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها العالم. مشيدا بالجهود المستمرة لمؤسسة صناع الخير، والمصرية للاتصالات في إطلاق مثل هذه القوافل الغذائية للأسر الأولى بالرعاية. في ظل توجه الدولة لتقديم الدعم المستمر للأسر البسيطة، والأولى بالرعاية في جميع محافظات الجمهورية.

 

توصيل خدمات

من جانبه، أوضح الدكتور محمد عبدالجليل، نائب المدير التنفيذي لصناع الخير. أن تعاون صناع الخير مع المصرية للاتصالات. يتواصل لتقديم الدعم للعديد من الأسر المصرية في محافظات الجمهورية المختلفة. وأن الشركة بالتعاون مع المؤسسة، نجحت في توصيل العديد من الخدمات المتميزة للأهالي في جميع محافظات مصر في القرى والنجوع.

 

الأولى بالرعاية

وأضاف، أن التوزيع سوف يشمل كل الشرائح الأولى بالرعاية في جميع أنحاء المحافظة. وأن تعاون صناع الخير مع المصرية للاتصالات. في تنفيذ مبادرة ” دائما على بالي “، يستهدف دعم الأسر الأولى بالرعاية بكراتين مواد غذائية. ويصل وزن الكرتونة الواحدة 14 كيلو جرام.قافلة مواد غذائية بالفيوم

 

https://la7za.net/?p=10491

https://la7za.net/?p=10487

https://la7za.net/?p=10478

“تموين الفيوم” تضبط 750 كجم دقيق مدعم و250 علبة سجائر بدون فواتير بـ”تطون”

شاهد أيضاً

صورة-ارتفاع أسعار الدواجن اليوم

استقرار في أسعار الدواجن اليوم بالفيوم

سجلت أسواق الدواجن في محافظة الفيوم، اليوم الأربعاء. استقرارا نسبيا في أسعار الدواجن البيضاء. وبلغ …