صورة-توسعات مستشفى سنورس المركزي
صورة-توسعات مستشفى سنورس المركزي

“الأنصاري” يفتتح توسعات وحدة الغسيل الكلوي بمستشفى سنورس المركزي بالفيوم

افتتح الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم. توسعات وحدة الغسيل الكلوي بمستشفى سنورس المركزي. بعد تزويدها بـ 18 ماكينة غسيل جديدة، وأجهزة طبية حديثة. ضمن احتفالات المحافظة بعيدها القومي، وفقا لبيان صحفي، مساء اليوم.توسعات مستشفى سنورس المركزي

 

حضور الافتتاح

حضر الافتتاح، كل من الدكتور محمد عماد، نائب المحافظ. والدكتورة مرفت عبد العظيم، ورفعت سعيد ضاوي، عضوي مجلس النواب. والدكتور محمد التوني، معاون المحافظ، المتحدث الرسمي للمحافظة. والدكتور سامح العشماوي، وكيل وزارة الصحة. ومحمد فتحي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس. والدكتور محمد سيد، مدير مستشفى سنورس المركزي. والدكتور محمود الجبالي، مدير إدارة الكلى بمديرية الصحة، وعدد من القيادات التنفيذية، والطبية بالمحافظة.

 

وحدة الغسيل الكلوي

تفقد “الأنصاري”، وحدة الغسيل الكلوي التي تشمل 45 ماكينة قديمة، و18 ماكينة جديدة. واستمع لشرح تفصيلي عن الخدمات التي تقدمها الوحدة وآليات عملها، وأعداد المترددين عليها. كما نظم جولة تفقدية داخل أروقة المستشفى، تفقد خلالها عددًا من الأقسام، والوحدات العلاجية.

توفير الرعاية الطبية

ولفت، إلى أن الدولة المصرية، تولي رعاية خاصة بقطاع الصحة. وتعمل على تطويره أولًا بأول لتوفير الرعاية الطبية، والعلاجية الملائمة للمواطنين. وأن المحافظة لا تدخر جهدًا في الارتقاء بالقطاع الصحي سواء بفتح وحدات علاجية جديدة أو أقسام طبية لمختلف التخصصات. إلى جانب توفير الأجهزة  الحديثة والمستلزمات الطبية المختلفة، بما يخفف العبء عن كاهل المواطنين.

 

شكاوى المرضى

واستمع، لشكاوى عدد من المرضى والمترددين على المستشفى. ووجه بسرعة حلها، كما وجه، بسرعة حل مشكلة إحدى السيدات من مرضى الغسيل الكلوي بمستشفى سنورس. محولة من مستشفى الفيوم العام، وشدد، على إنهاء كل الإجراءات الخاصة بها، وتوفير خدمة الغسيل الكلوي لها بمستشفى الفيوم العام. خلال أسبوع على الأكثر، لتخفيف العبء عن كاهلها، بدلًا من مشقة انتقالها إلى مدينة سنورس.توسعات مستشفى سنورس المركزي

 

https://la7za.net/?p=10487

https://la7za.net/?p=10486

https://la7za.net/?p=10469

“تموين الفيوم” تضبط 750 كجم دقيق مدعم و250 علبة سجائر بدون فواتير بـ”تطون”

شاهد أيضاً

صورة-ارتفاع أسعار الدواجن اليوم

استقرار في أسعار الدواجن اليوم بالفيوم

سجلت أسواق الدواجن في محافظة الفيوم، اليوم الأربعاء. استقرارا نسبيا في أسعار الدواجن البيضاء. وبلغ …