صورة-تراجع أسعار الدواجن اليوم
صورة-تراجع أسعار الدواجن اليوم

البيضاء بـ103 والبانيه بـ228 جنيها تراجع جديد بأسعار الدواجن اليوم

سجلت أسواق الدواجن في محافظة الفيوم، اليوم الثلاثاء. تراجعا طفيفا من جديد في أسعار الدواجن بأنواعها، في اليوم الثاني من بدء شهر رمضان المبارك والصوم الكبير للمسيحيين. اليوم، وبلغ سعر البانيه، 228 جنيها للكيلو.تراجع جديد بأسعار الدواجن

وتنشر “لحظة الإخبارية”، الأسعار ضمن سلسلة متابعاتنا لمتوسط أسعار الخضراوات. والفاكهة، واللحوم الحمراء، والأسماك، وغيرها من السلع الغذائية الضرورية.

 

متوسط أسعار الدواجن اليوم                                                         

وسجل متوسط أسعار الدواجن البيضاء، اليوم الثلاثاء. تراجع طفيف من جديد في الأسعار، وسجل متوسط السعر، 103 جنيها للكيلو، بعد أن كان، أمس، 108 جنيها. فيما سجل متوسط أسعار الدجاج البلدي الحر، تراجعا، اليوم. وبلغ سعره 126 جنيها للكيلو الواحد، بعد أن كان، أمس، 128 جنيها.

 

البانيه

بينما سجل متوسط أسعار الدجاج البانيه، اليوم. تراجعا من جديد، ليبلغ 228 جنيها للكيلو الواحد، بعد أن كان، أمس، 238 جنيها. وبلغ سعر الكيلو من الأوراك 117 جنيها، والصدور 133 جنيها للكيلو، والهياكل 58 جنيها، والأجنحة سعر 93 جنيها للكيلو، والكبد والقوانص بسعر 120 جنيها للكيلو، والشيش بـ226 جنيها.

 

 

 أسعار البيض

وقد سجلت أسعار البيض الأبيض بالأسواق لدى الباعة، أمس، نحو 160 جنيها للكرتونة، وتتدرج في السعر مع أصناف أخرى.

 

ارتباك في الأسواق

وتشهد أسواق الدواجن، حالة من الارتباك خلال الفترة الماضية. في ظل ارتفاع تحرير سعر صرف الدولار الأمريكي والعملات الأجنبية في السوق المصرفي. مقابل الجنيه المصري، ووصول سعر صرف الدولار في البنوك إلى نحو 49.5 جنيها. مع صعود وهبوط طفيف.تراجع جديد بأسعار الدواجن

 

https://la7za.net/?p=10419

https://la7za.net/?p=10418

https://la7za.net/?p=10410

التحالف الوطني للعمل الأهلي يوزع مليون وجبة ساخنة خلال “رمضان” بالفيوم

 

شاهد أيضاً

صورة-ارتفاع أسعار الدواجن اليوم

استقرار في أسعار الدواجن اليوم بالفيوم

سجلت أسواق الدواجن في محافظة الفيوم، اليوم الأربعاء. استقرارا نسبيا في أسعار الدواجن البيضاء. وبلغ …