صورة-تراجع أسعار الدواجن اليوم
صورة-تراجع أسعار الدواجن اليوم

البيضاء بـ106 والبانيه بـ234 جنيها تعرف على أسعار الدواجن بالفيوم اليوم

سجلت أسواق الدواجن في محافظة الفيوم، اليوم الخميس، ارتفاعا كبيرا في أسعار الدواجن بأنواعها، بعد أكثر من شهر من الزيادة الكبيرة في أسعارها، وبلغ سعر البانيه، 234 جنيها للكيلو. وتنشر “لحظة الإخبارية”، الأسعار ضمن سلسلة متابعاتنا لمتوسط أسعار الخضراوات. والفاكهة، واللحوم الحمراء، والأسماك، وغيرها من السلع الغذائية الضرورية.أسعار الدواجن اليوم

 

متوسط أسعار الدواجن اليوم                                                         

وسجل متوسط أسعار الدواجن البيضاء، اليوم الخميس. ارتفاع كبير في الأسعار، وسجل متوسط السعر، 106 جنيها للكيلو، بعد أن كان، أمس، 100 جنيها. فيما سجل متوسط أسعار الدجاج البلدي الحر، استقرارا، اليوم، وبلغ سعره 124 جنيها للكيلو الواحد، بعد أن كان، أمس، نفس السعر.

 

البانيه

بينما سجل متوسط أسعار الدجاج البانيه، اليوم، ارتفاعا كبيرا، ليبلغ 234 جنيها للكيلو الواحد، بعد أن كان، أمس، 222 جنيها. وبلغ سعر الكيلو من الأوراك 120 جنيها، والصدور 136 جنيها للكيلو، والهياكل 62 جنيها، والأجنحة سعر 96 جنيها للكيلو، والكبد والقوانص بسعر 122 جنيها للكيلو، والشيش بـ232 جنيها.

 

 

 أسعار البيض

وقد سجلت أسعار البيض الأبيض بالأسواق لدى الباعة، أمس، نحو 160 جنيها للكرتونة، وتتدرج في السعر مع أصناف أخرى.

 

ارتباك في الأسواق

وتشهد أسواق الدواجن، حالة من الارتباك خلال الفترة الماضية. في ظل ارتفاع أسعار السلع الغذائية، والمواد الغذائية، والخضراوات. في الأسواق المختلفة على مستوى الجمهورية، دون أسباب منطقية. مما دفع البعض لاتهام كبار تجار باحتكار السلع، ورفع أسعارها دون مبرر.

 

 

https://la7za.net/?p=10395

https://la7za.net/?p=10394

https://la7za.net/?p=10381

 

شاهد أيضاً

صورة-ارتفاع أسعار الدواجن اليوم

استقرار في أسعار الدواجن اليوم بالفيوم

سجلت أسواق الدواجن في محافظة الفيوم، اليوم الأربعاء. استقرارا نسبيا في أسعار الدواجن البيضاء. وبلغ …