أصدراللواء عصام سعد محافظ الفيوم توجيهات مشددة لرؤساء مجالس المدن بتكثيف حملات النظافة ورفع القمامة والمخلفات والاهتمام بالنظافة العامة والانارة وصيانة وترميم الطرق، كما شدد على ضرورة التصدى لكافة أشكال التعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة والتنسيق التام بين مديريتي الزراعة والأمن لإزالة كافة التعديات فور حدوثها، واتخاذ الإجراءات القانونية …
أكمل القراءة »
وكالة لحظة الإخبارية الخبر فى لحظة