نشر ثقافة العمل التطوعي بصيدلة الفيوم3
نشر ثقافة العمل التطوعي بصيدلة الفيوم3

نشر ثقافة العمل التطوعي بصيدلة الفيوم

عقدت مؤسسة حياة كريمة، بالتعاون مع كلية الصيدلة بجامعة الفيوم، ندوة تثقيفية. تحت عنوان “نشر ثقافة العمل التطوعي ضمن مبادرة حياة كريمة”. تحت رعاية الدكتور ياسر مجدي حتاتة، رئيس جامعة الفيوم. وإشراف الدكتور محمد فاروق الخبيري، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب.نشر ثقافة العمل التطوعي بصيدلة الفيوم

نشر ثقافة العمل التطوعي بصيدلة الفيوم1
نشر ثقافة العمل التطوعي بصيدلة الفيوم1

حضور الندوة

حضر الندوة، اليوم، كلا من الدكتور محمد حمزاوي، القائم بأعمال وكيل كلية الصيدلة لشؤون التعليم والطلاب. والدكتور أحمد عادل، القائم بأعمال عميد الكلية لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة. والدكتور وائل طوبار، منسق عام الأنشطة الطلابية بجامعة الفيوم. وحاضر خلال الندوة، الدكتور محمود القُللي، منسق مبادرة حياة كريمة بمحافظة الفيوم.

نشر ثقافة العمل التطوعي بصيدلة الفيوم3
نشر ثقافة العمل التطوعي بصيدلة الفيوم3

مبادرة حياة كريمة تحسن جودة الحياة

وقال الدكتور محمد حمزاوي، إن حجم المشروعات الخدمية، والصحية، والتعليمية التي تنفذها مؤسسة حياة كريمة.يبعث على الفخر بالجهد الذي بذل من أجل رفع المعاناة، وتحسين نوعية الحياة. لعدد ضخم من أسر المحافظة. مشيرًا للدور الكبير الذي يؤديه طلاب الجامعة في نشر الوعي بتلك الجهود لدى شرائح كبيرة من أهالي المحافظة.

تقديم خدمات لملايين المستفيدين

وأوضح الدكتور أحمد عادل، أن المبادرة استطاعت أن تقدم خدماتها لـ  18.5 مليون مستفيد في مرحلتيها التجريبية. والأولى في ٢٠ محافظة بعدد من المجالات الصحية، والتعليمية، والخدمية. ومجالات التدريب، ورفع نوعية الحياة.

 

ندوات توعوية للطلاب

وقال الدكتور وائل طوبار، إن جامعة الفيوم، تشارك مؤسسة حياة كريمة. من خلال إقامة ندوات توعوية وتثقيفية لطلاب الجامعة، للوقوف على آخر إنجازات المبادرة. وتنظيم زيارات ميدانية لطلاب الجامعة لمعاينة ما حققته المبادرة على أرض الواقع.

نشر ثقافة العمل التطوعي بصيدلة الفيوم3
نشر ثقافة العمل التطوعي بصيدلة الفيوم3

تنفيذ 1322 مشروع

وتحدث الدكتور محمود القللي، عن جهود المبادرة على مستوى مركزي يوسف الصديق، وإطسا. مشيرًا إلى أن تكلفة مشروعات حياة كريمة بالمحافظة. تجاوز ١٥ مليار جنيها، لتنفيذ ١٣٢٢ مشروعًا في مجالات البنية التحتية، والتعليم، والمجمعات الخدمية.

 

https://la7za.net/2023/03/%d8%ad%d9%8a%d8%a7%d8%a9-%d9%83%d8%b1%d9%8a%d9%85%d8%a9-%d8%aa%d9%82%d9%8a%d9%85-%d9%86%d8%af%d9%88%d8%a9-%d8%aa%d9%88%d8%b9%d9%88%d9%8a%d8%a9-%d8%a8%d9%80%d8%b5%d9%8a%d8%af%d9%84%d8%a9-%d8%a7/

شاهد أيضاً

صورة-ارتفاع أسعار الدواجن اليوم

استقرار في أسعار الدواجن اليوم بالفيوم

سجلت أسواق الدواجن في محافظة الفيوم، اليوم الأربعاء. استقرارا نسبيا في أسعار الدواجن البيضاء. وبلغ …