تجديد اعتمادة شهادة الإدارة الفنية المستدامة بشركة مياه الفيوم2
تجديد اعتمادة شهادة الإدارة الفنية المستدامة بشركة مياه الفيوم2

تجديد اعتماد شهادة الإدارة الفنية المستدامة TSM لمحطة مياه قحافة بالفيوم

أعلن المهندس محمد عبد الجليل النجار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم. أنه جددت اعتماد شهادة الإدارة الفنية المستدامة TSM لمحطة مياه قحافة الجديدة، والتي تبلغ طاقتها الفعلية ٣١ ألف متر مكعب/يوم.

تجديد اعتمادة شهادة الإدارة الفنية المستدامة بشركة مياه الفيوم1
تجديد اعتمادة شهادة الإدارة الفنية المستدامة بشركة مياه الفيوم1

تجديد اعتماد الشهادة

وأضاف، وفقا لبيان صحفي، مساء اليوم، أن تجديد اعتماد الشهادة، جاء بعد اجتياز الاختبارات، والمراجعة الدقيقة على كل أقسام المحطة. للتأكد من استيفاء جميع اشتراطات الجودة، والسلامة،  بالإضافة إلى تعليمات التشغيل، والصيانة، وإدارة الموارد البشرية.

 

مؤشر كفاءة التشغيل بمحطة قحافة

ولفت، إلى أن شهادة الإدارة الفنية المستدامة تعد بمثابة مؤشر لكفاءة التشغيل بالمحطة علاوة على تطبيق معايير الجودة، وضمان استدامة تقديم الخدمات، بالشكل المطلوب،  واستمرار العمل بأعلى مستويات الأداء.

خطة الشركة لتطوير الأداء

وأوضح، أن تجديد الاعتماد يأتي في إطار خطة الشركة، لتطوير الأداء، مؤكدا حرصه على المتابعة المستمرة لمحطات إنتاج مياه، وإتباع الطرق الحديثه في العمل علاوة على الاهتمام بتدريب العنصر البشري.

 

توجيه الشكر

ووجه رئيس الشركة، الشكر لقطاع مياه الشرب، والمعامل، والإدارة العامة للمكتب الفني،  والإدارة العامة للسلامة المهنية على الجهد المبذول، لتجديد اعتماد الشهادة للمرة الرابعة.

https://bit.ly/3HP2j5w

https://bit.ly/3FwlCho

شاهد أيضاً

صورة-ارتفاع أسعار الدواجن اليوم

استقرار في أسعار الدواجن اليوم بالفيوم

سجلت أسواق الدواجن في محافظة الفيوم، اليوم الأربعاء. استقرارا نسبيا في أسعار الدواجن البيضاء. وبلغ …