ضبط 200 لتر سولار في حملة تموينية في أبشواي
ضبط 200 لتر سولار في حملة تموينية في أبشواي

ضبط ٢٠٠ لتر سولار قبل تهريبه للسوق السوداء بالفيوم

تمكنت مديرية التموين، بمحافظة الفيوم، من ضبط 200 لتر سولار بقرية الخالدية قبل تهريبه للسوق السوداء، في حملة تموينية بمركز أبشواي، وفقا لبيان صحفي، مساء اليوم.

سولار قبل تهريبه للسوق السوداء بالفيوم

كانت الحملة، تحت إشراف المهندس سيد حرز الله، وكيل مديرية التموين بالفيوم، ورئاسة المهندس وليد حسان مدير إدارة تموين أبشواي، ضبط خلالها ٢٠٠ لتر سولار، بقرية الخالدية قبل تهريبه للسوق السوداء.

 

حرر محضر بالواقعة، رقم ١٤٥٧١ جنح أبشواي لسنة 2019م، وأخطرت النيابة للتحقيق.

سولار قبل تهريبه للسوق السوداء بالفيوم

إقرأ أيضا:تموين الفيوم : ضبط ٦٥٠ كيلو دقيق بلدى قبل تهريبه

تموين الفيوم ضبط ٣٠٠ كيلو دقيق قبل تهريبه

تموين الفيوم ضبط 2,5 طن دقيق بلدى قبل تهريبه

تموين الفيوم : ضبط نصف طن دقيق بلدى قبل تهريبه

تموين الفيوم ضبط طن دقيق مدعم

 

شاهد أيضاً

مركزات مكسبات طعم ورائحة-وكالة لحظة الإخبارية

ضبط 2760 كجم مركزات مكسبات طعم ولون منتهية الصلاحية بالفيوم

ضبطت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، 2760  كجم مركزات مكسبات طعم ولون منتهية الصلاحية وغير …