غرفة عمليات لمتابعة شكاوى مياه الشرب داخل لجان الاستفتاء
اللواء هشام درة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم

غرفة عمليات لمتابعة شكاوى مياه الشرب داخل لجان الاستفتاء

قال اللواء هشام درة رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم،أنه تم تشكيل غرفة عمليات داخل الشركة لمتابعة شكاوى مياه الشرب داخل لجان الاستفتاء.

 

أقرا ايضا شركة مياة الشرب بالفيوم تشارك الاطفال بعيد اليتيم

وأضاف رئيس مجلس إدارة الشركة، في بيان صحفي مساء اليوم، شكلت غرفة العمليات لمتابعة أي شكوى بخصوص عدم وجود أو انتظام مياه الشرب بلجان الاستفتاء على مستوى المحافظة،وأن الشركة رفعت حالة الاستعداد والتأهب القصوى لمواجهة أي مشكلات تخص قطاعي مياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة.

وأوضح رئيس مجلس الإدارة أن الشركة تتلقى الشكاوى عبر :-

  1. غرفة العمليات الخط الساخن ١٢٥.
  2. تليفوني الشخصي .
  3. صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة.

وتعد صفحات التواصل هي المركز الإعلامي وصفحة التوعية والإعلام . وأنه يتم رصد ما يرسل لها أولا بأول . بجانب رصد ما يكتب على المواقع الإخبارية وصفحات التواصل الاجتماعي.

اقرا عن اعمال الحى . رفع  1610 طن قمامة من شوارع المدينة وطريق مصر الفيوم القديم والقرى التابعة لمركز سنورس

وأضاف رئيس مجلس الإدارة أنه أصدر تعليماته لكل العاملين بالشركة بكل مواقعها المختلفة . بضرورة النزول والمشاركة الإيجابية في الاستفتاء على التعديلات الدستورية الجديدة . غرفة عمليات لمتابعة شكاوى مياه الشرب داخل لجان الاستفتاء .

لمتابعة أي شكوى بخصوص عدم وجود أو انتظام مياه الشرب بلجان الاستفتاء على مستوى المحافظة. يمكن استخدام اى وسيلة للتواصل مع الشركة . وجيع طرق التواصل تحظى بنفس درجة الاهتمام و المتابعة . وتطرق ايضا الى أن كل شخص له مطلق الحرية في التعبير عن رأيه  فى الاستفتاء بكل صراحة وليس هناك أي قيود على رأي أي موظف داخل الشركة ولكن من الواجب الوطنى عليه أن يشارك في صنع مستقبل أولادنا ومصرنا الحبيبة.
وكتب ايضا فى نفس الموضوع.

موقع البوابة نيوز\ موقع بوابة الاهرام

شاهد أيضاً

صورة-ارتفاع أسعار الدواجن اليوم

استقرار في أسعار الدواجن اليوم بالفيوم

سجلت أسواق الدواجن في محافظة الفيوم، اليوم الأربعاء. استقرارا نسبيا في أسعار الدواجن البيضاء. وبلغ …