صورة-افتتاح معرض مشروعات تخرج التربية النوعية بجامعة الفيوم
صورة-افتتاح معرض مشروعات تخرج التربية النوعية بجامعة الفيوم

“العيسوي” يفتتح معرضًا فنيًا لمشروعات تخرج طلاب التربية النوعية بجامعة الفيوم

افتتح الدكتور عاصم فؤاد العيسوي، نائب رئيس جامعة الفيوم لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.  معرض  تحت عنوان “مشروعات التخرج لطلاب قسم التربية الفنية”. وذلك تحت رعاية الدكتور ياسر مجدي حتاتة، رئيس جامعة الفيوم.مشروعات تخرج التربية النوعية

 

حضور الافتتاح

حضر الافتتاح، وفقا لبيان صحفي، مساء اليوم. كل من الدكتور هاني عبدالبديع، القائم بأعمال عميد كلية التربية النوعية. والدكتور أحمد فتحي، عميد الكلية السابق. والدكتورة غادة يس بياض، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب. وعدد من أعضاء هيئة التدريس، وطلاب القسم بالكلية.

 

أعمال فنية للمعروضات

وأشاد “العيسوي”، بالأعمال الفنية والجهد المبذول من الأساتذة والطلاب في تنفيذ الأعمال الفنية للمعروضات. مثمنًا استخدام الطلاب لخامات مستهلكة، وإعادة تدويرها في أعمال مستحدثة. مقدمًا الشكر لجميع القائمين على المعرض متمنيًا لهم دوام التقدم.

 

مشروعات التخرج لطلاب الفرقة الرابعة

ومن جانبه، أوضح “عبد البديع”، أن المعرض يضم عددًا من مشروعات التخرج لطلاب الفرقة الرابعة ٢٠٢٣/٢٠٢٤ بقسم التربية الفنية. مقسمين إلى مجموعات تعمل على تنفيذ مشروع محدد برؤية مختلفة.  وذلك تحت إشراف أعضاء هيئة التدريس بالقسم.

 

لوحات فنية وجداريات

وأضاف، أن المعرض يتضمن نماذج مختلفة من اللوحات الفنية. والجداريات التي تحاكي الحياة الريفية بالفيوم، استخدم خلالها الطلاب خامات الامتحانات القديمة من بقايا أخشاب. ونحاس، وقطع نسيج، وخيوط، وإعادة تدويرها في تنفيذ أفكارهم المختلفة.مشروعات تخرج التربية النوعية

 

 

https://la7za.net/?p=11757

https://la7za.net/?p=11774

https://la7za.net/?p=11489

 

شاهد أيضاً

صورة-تحرير مخالفات تموينية بالفيوم

حملات تموينية تضبط  1138 مخالفة تموينية متنوعة خلال أسبوعين بالفيوم

نظمت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، بالتنسيق مع الجهات المعنية. عدة حملات مكبرة خلال الأسبوعين …