صورة-محافظ الفيوم في اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين
صورة-محافظ الفيوم في اللقاء الأسبوعي لخدمة المواطنين

“الأنصاري” يكلف التضامن الاجتماعي بمساعدات مالية حالات أولى بالرعاية بالفيوم

كلف الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم. مدير مديرية التضامن الاجتماعي، بالتنسيق مع مسؤولي الجمعيات الأهلية. لإجراء عدد من تدخلات الحماية الاجتماعية، لبعض الفئات الأكثر احتياجًا. وتوفير المساعدات المالية والعينية العاجلة لهم.مساعدات مالية لمحتاجين بالفيوم

 

معاشات شهرية

كما كلفه، وفقا لبيان صحفي، مساء اليوم. خلال لقاء خدمة المواطنين الأسبوعي، ببحث ودراسة عدد من الحالات، للوقوف على مدى إمكانية منحهم معاشات شهرية. والدخول تحت مظلة “تكافل وكرامة”،  كما وجه بالتنسيق مع مسؤولي الجمعيات الأهلية. لتجهيز عدد من الفتيات المقبلات على الزواج من الحالات الأولى بالرعاية. وتوفير كرسي متحرك لأحد الشباب من ذوى الهمم.

 

فرص عمل

واستمع، لمطالب عدد من الشباب والفتيات “الأصحاء وذوى الهمم”. الراغبين بالعمل في القطاع الخاص، موجهًا مدير مديرية العمل، بسرعة توفير فرص عمل لهم بشركات. ومصانع القطاع الخاص، وفقا  لمؤهلاتهم العلمية، وخبراتهم الحياتية، وظروفهم المعيشية. وشدد على متابعة العمالة الخاصة بمختلف المؤسسات، والشركات، والمصانع. للتأكد من عمل الشباب، والفتيات بها فعليًا، وتقاضيهم للأجور تبعًا للشروط. والقوانين المنظمة للعمل بالقطاع الخاص.

 

الأولى بالرعاية

كما وجه، رؤساء مجالس المدن، ببحث طلبات الأسر الأولى بالرعاية الراغبين في الحصول على تراخيص أكشاك بالقرى. وعلى أطراف المدن، تبعًا للشروط المنظمة لذلك.

 

فسخ التعاقد

كما كلف، رئيس مركز ومدينة سنورس، بمراجعة قرار فسخ التعاقد مع إحدى شركات النظافة. والحرص على التزام الشركة بكل بنود التعاقد، والرسوم المقررة. موجها مسؤولي مختلف القطاعات، بتلقى شكاوى المواطنين. والعمل على تقديم الحلول الإيجابية المناسبة لها.مساعدات مالية لمحتاجين بالفيوم

 

 

https://la7za.net/?p=11032

https://la7za.net/?p=11028

https://la7za.net/?p=11028

تعرف على أسباب غلاء أسعار الدواء ونقص أصناف كثيرة في الفيوم

 

 

 

 

شاهد أيضاً

صورة-ارتفاع أسعار الدواجن اليوم

استقرار في أسعار الدواجن اليوم بالفيوم

سجلت أسواق الدواجن في محافظة الفيوم، اليوم الأربعاء. استقرارا نسبيا في أسعار الدواجن البيضاء. وبلغ …