صورة-ارتفاع أسعار الدواجن اليوم
صورة-ارتفاع أسعار الدواجن اليوم

البيضاء بـ94 والبانيه بـ214 جنيها.. تعرف على أسعار الدواجن اليوم بالفيوم

سجلت أسواق الدواجن في محافظة الفيوم، اليوم الأحد. تراجع نسبي في أسعار الدواجن البيضاء واستقرار بالبلدية. وبلغ سعر الدجاج الأبيض، 94 جنيها للكيلو، والدجاج البلدي الحر، 116 جنيها للكيلو. فيما انخفض سعر البانيه، إلى 214 جنيها للكيلو. تراجع أسعار الدواجن اليوم

 

وتنشر “لحظة الإخبارية”، الأسعار ضمن سلسلة متابعاتنا لمتوسط أسعار الخضراوات. والفاكهة، واللحوم الحمراء، والأسماك، وغيرها من السلع الغذائية الضرورية.

 

متوسط أسعار الدواجن اليوم                                                         

وسجل متوسط أسعار الدواجن البيضاء. تراجع نسبي، اليوم، بعد سلسلة من الزيادات خلال الأسابيع الماضية، وبلغ متوسط السعر 94 جنيها للكيلو، بعد أن كان، أمس، 98 جنيها. فيما سجل متوسط أسعار الدجاج البلدي الحر، استقرارا، اليوم، وبلغ سعره 116 جنيها للكيلو الواحد، بعد أن كان، أمس، نفس السعر.

 

البانيه

بينما سجل متوسط أسعار الدجاج البانيه، اليوم، انخفاضا، ليبلغ 214 جنيها للكيلو الواحد، بعد أن كان، أمس، 218 جنيها. وبلغ سعر الكيلو من الأوراك 115 جنيها، والصدور 130 جنيها للكيلو، والهياكل 49 جنيها، والأجنحة بسعر 89 جنيها للكيلو، والكبد والقوانص بسعر 118 جنيها للكيلو، والشيش بـ212 جنيها.

 

 أسعار البيض

وقد سجلت أسعار البيض الأبيض بالأسواق لدى الباعة، أمس، نحو ما بين 135 إلى 165 جنيها للكرتونة، وتتدرج في السعر مع أصناف أخرى.

 

ارتباك في الأسواق

وتشهد أسواق الدواجن، حالة من الارتباك خلال الفترة الماضية. في ظل ارتفاع تحرير سعر صرف الدولار الأمريكي والعملات الأجنبية في السوق المصرفي، مقابل الجنيه المصري، ووصول سعر صرف الدولار في البنوك إلى نحو 47.99 جنيها، مع صعود وهبوط طفيف. تراجع أسعار الدواجن اليوم

 

https://la7za.net/?p=10843

https://la7za.net/?p=10836

https://la7za.net/?p=10826

 

 

 

شاهد أيضاً

صورة-ارتفاع أسعار الدواجن اليوم

استقرار في أسعار الدواجن اليوم بالفيوم

سجلت أسواق الدواجن في محافظة الفيوم، اليوم الأربعاء. استقرارا نسبيا في أسعار الدواجن البيضاء. وبلغ …