صورة-تراجع أسعار الدواجن اليوم
صورة-تراجع أسعار الدواجن اليوم

البيضاء بـ103 جنيها..تعرف على أسعار الدواجن اليوم بالفيوم

سجلت أسواق الدواجن في محافظة الفيوم، اليوم الثلاثاء، استقرار في أسعار الدواجن بأنواعها، بأسعارها المرتفعة، وبلغ سعر الدجاج الأبيض، 103 جنيها للكيلو، فيما بلغ سعر البانيه، 228 جنيها للكيلو.استقرار أسعار الدواجن اليوم

 

وتنشر “لحظة الإخبارية”، الأسعار ضمن سلسلة متابعاتنا لمتوسط أسعار الخضراوات. والفاكهة، واللحوم الحمراء، والأسماك، وغيرها من السلع الغذائية الضرورية.

 

متوسط أسعار الدواجن اليوم                                                         

وسجل متوسط أسعار الدواجن البيضاء. استقرار في الأسعار، وسجل متوسط السعر، 103 جنيها للكيلو، بعد أن كان، أمس الأول، نفس السعر. فيما سجل متوسط أسعار الدجاج البلدي الحر، تراجعا طفيفا، اليوم، وبلغ سعر 122 جنيها للكيلو الواحد، بعد أن كان، أمس الأول، 124 جنيها.

 

البانيه

بينما سجل متوسط أسعار الدجاج البانيه، اليوم، استقرارا، ليبلغ 228 جنيها للكيلو الواحد، بعد أن كان، أمس الأول، نفس السعر. وبلغ سعر الكيلو من الأوراك 118 جنيها، والصدور 133 جنيها للكيلو، والهياكل 46 جنيها، والأجنحة بسعر 89 جنيها للكيلو، والكبد والقوانص بسعر 120 جنيها للكيلو، والشيش بـ226 جنيها.

 

 

 أسعار البيض

وقد سجلت أسعار البيض الأبيض بالأسواق لدى الباعة، أمس، نحو 165 جنيها للكرتونة، وتتدرج في السعر مع أصناف أخرى.

 

ارتباك في الأسواق

وتشهد أسواق الدواجن، حالة من الارتباك خلال الفترة الماضية. في ظل ارتفاع تحرير سعر صرف الدولار الأمريكي والعملات الأجنبية في السوق المصرفي، مقابل الجنيه المصري، ووصول سعر صرف الدولار في البنوك إلى نحو 47.99 جنيها، مع صعود وهبوط طفيف.استقرار أسعار الدواجن اليوم

 

https://la7za.net/?p=10706

https://la7za.net/?p=10696

https://la7za.net/?p=10638

شاهد أيضاً

صورة-ارتفاع أسعار الدواجن اليوم

استقرار في أسعار الدواجن اليوم بالفيوم

سجلت أسواق الدواجن في محافظة الفيوم، اليوم الأربعاء. استقرارا نسبيا في أسعار الدواجن البيضاء. وبلغ …