صورة-تراجع أسعار الدواجن اليوم
صورة-تراجع أسعار الدواجن اليوم

تعرف على أسعار الدواجن اليوم في الفيوم

سجلت أسواق الدواجن في محافظة الفيوم، اليوم الثلاثاء، استقرار في أسعار الدواجن بأنواعها، وبلغ سعر الدجاج الأبيض، 108 جنيها للكيلو، فيما بلغ سعر البانيه، 236 جنيها للكيلو، مثل أسعار الأمس.أسعار الدواجن اليوم

 

وتنشر “لحظة الإخبارية”، الأسعار ضمن سلسلة متابعاتنا لمتوسط أسعار الخضراوات. والفاكهة، واللحوم الحمراء، والأسماك، وغيرها من السلع الغذائية الضرورية.

 

متوسط أسعار الدواجن اليوم                                                         

وسجل متوسط أسعار الدواجن البيضاء. استقرارا في الأسعار، وسجل متوسط السعر، 108 جنيها للكيلو، بعد أن كان، أمس، نفس السعر. فيما سجل متوسط أسعار الدجاج البلدي الحر، استقرارا، اليوم، عند سعر 128 جنيها للكيلو الواحد، بعد أن كان، أمس، نفس السعر.

 

البانيه

بينما سجل متوسط أسعار الدجاج البانيه، اليوم، استقرارا، ليبلغ 236 جنيها للكيلو الواحد، بعد أن كان، أمس، نفس السعر. وبلغ سعر الكيلو من الأوراك 122 جنيها، والصدور 138 جنيها للكيلو، والهياكل 49 جنيها، والأجنحة بسعر 89 جنيها للكيلو، والكبد والقوانص بسعر 124 جنيها للكيلو، والشيش بـ236 جنيها.

 

 

 أسعار البيض

وقد سجلت أسعار البيض الأبيض بالأسواق لدى الباعة، أمس، نحو 165 جنيها للكرتونة، وتتدرج في السعر مع أصناف أخرى.

 

ارتباك في الأسواق

وتشهد أسواق الدواجن، حالة من الارتباك خلال الفترة الماضية. في ظل ارتفاع تحرير سعر صرف الدولار الأمريكي والعملات الأجنبية في السوق المصرفي، مقابل الجنيه المصري، ووصول سعر صرف الدولار في البنوك إلى نحو 49.5 جنيها، مع صعود وهبوط طفيف.

 

https://la7za.net/?p=10544

https://la7za.net/?p=10542

https://la7za.net/?p=10525

“تموين الفيوم”: ضبط 350 كجم سكر بدون فواتير بأحد مصانع الحلويات بسنورس

شاهد أيضاً

صورة-ارتفاع أسعار الدواجن اليوم

استقرار في أسعار الدواجن اليوم بالفيوم

سجلت أسواق الدواجن في محافظة الفيوم، اليوم الأربعاء. استقرارا نسبيا في أسعار الدواجن البيضاء. وبلغ …