مسابقة جمال عروس البحر بالغردقة

ختام مسابقة ملكة جمال عروس البحر بالغردقة بفوز ” يانلا”

الغردقة- صلاح عبدالله

اختتمت,اليوم، فعاليات المسابقة الدولية لملكة جمال عروس البحر لسنة 2019 Miss Mermaid International 2019م، والتي أقيمت في أحد المنتجعات السياحية جنوب مدينة الغردقة، تنافست فيها 42 متسابقا من دول مختلفة، للحصول على تاج ملكة جمال حورية البحر التي حصلت عليه العام الماضي متسابقة ألمانية.

 

وكانت جنسيات المتسابقات من دول مختلفة مثل ألمانيا، واستراليا، والهند، ودول أوروبا، وأيرلندا، وشمال أمريكا،  والسويد، واليونان، والمجر، وإنجلترا، وروسيا، وبلجيكا.

 

وحازت على اللقب لهذا العام “يانلا البدة- ٣٠ سنة” من بيرو، وجاءت في المراكز الخمس الأولى متسابقات دول البرازيل وشمال أمريكا وألمانيا وكولومبيا.

 

وقال وليم بلازا المنظم المدير التنفيذي، في تصريح صحفي، اليوم، أن هذه المسابقة هي الثالثة من نوعها، وأنه نظم 3 مسابقات قبل هذه المسابقة من قبل، أحدهم بشرم الشيخ، وزومبي، وأخرهم هذه المسابقة، والتي أقيمت بمنطقة سهل حشيش.

 

وأضاف منظم المسابقة، كان هناك 380 مليون متابع لهذه المسابقة على مستوى العالم بجانب أعداد كبيرة من المعجبين بالمتسابق 8، مشيرا إلى أن كل متسابقة لديها عدد كبير من المتابعين على صفحات السوشيال ميديا سواء “الفيسبوك” أو “الإنستجرام”، موضحا أن هذه المسابقة تمثل دعاية في تحية كبيرة لمصر، خاصة وأن فعالية المسابقة كانت تعتمد على إظهار جمال محافظة البحر الأحمر، والشواطئ، والشعب المرجانية.

شاهد أيضاً

زواج على “التيك توك” في مصر

أنشأ مجموعة من السيدات والرجال، مكتب للزواج والتعارف الجاد. عبر تطبيق “التيك توك”، على شبكة …